الإطلالة الأولى لعروس إيلي صعب جونيور في شهر العسل

انتشرت يوم أمس صور الإطلالة الأولى لعروس إيلي صعب جونيور في شهر العسل، وقد ظهرت كريستينا مراد متألقة بزي مزركش بنقشة الورود برفقة عريسها، والسعادة واضحة على وجهها. وكانت الأنظار توجهت منذ أسبوعين تقريباً إلى حفل زفافها الذي امتد على مدى ثلاثة أيّام أشبه بقصص الخيال.

وقد تمّ إنشاء صفحة خاصة بمعجبي العروس التي تتمتع بجمال أوروبي لافت،والتيشبهانها سابقاً بعد أيّام من زفافها بالملكة نور في شبابها، وقد نشرت الصفحة صوراً لها ولعريسها خلال رحلة شهر عسلهما إلى كابري، حيث انسجمت صورة العروس السعيدة مع ابتسامتها، والزي الذي أتى على شكل سترة قصيرة" كروب توب" وتنورة طويلة مزركشة بنقشة الورود الملوّنة، مع كلاتش أسود صغير، وحذاء صيفي أبيض، وقد لوحّت أشعة الشمس بشرة العروس الجميلة التي تألقت بثوب زفاف خطف الأنفاس، وأظهرتها أكثر فتنة.

وفي صورة أخرى ظهر العروسان وهما يتناولان العشاء في كابري برفقة أحد الأصدقاء، وهما اللذان حضر زفافهما عدد كبير من المشاهير من كافة أنحاء العالم، وكانت ياسمينة قد أخبرتك سابقاً عن تفاصيل إطلالات النجمات في الحفل.

يبدو أنّ أمام عدد كبير من الصور التي ستحمل هاشتاغ Eliekika# الذي أنشئ يوم زفافهما، نظراً لجمال هذا الثنائي، ولاهتمام الصحافة وصفحات مواقع التواصل بالعروس الشابة.

نسعد بتعليقاتكم :