اليكٍ سيدتي حيل مكياج باربي لتكبير العيون

هل تبحثين أنك أيضاً عن حيل مكياج باربي لتكبير العيون والتألق بنظرات جميلة لا يُقاوم سحرها؟ ياسمينة ستُعرفك على أهمها وعلى كيفية اعتمادها بمفردك من دون الحاجة لخبيرات التجميل. تشتهر الباربي بعينيها الواسعة واللوزية التي تحتوي لمسة من الإشراق والجاذبية اليك كيفيت التألق بالنظرات نفسها حتى لو كنت من صاحبات العيون الصّغيرة

بعد تطبيق كريمالأساس وتوحيد لون البشرة ثم إخفاء تعب العيون والهالات السوداء بالكونسيلر إنتقليتطبيق ماكياج العيون من خلال:

  • اعتماد لون ترابي أو زهري عند جفن العين الثابت بأسلولب الـ Cut Crease، هذه الخطوة تعتمدها الباربي في جميع إطلالاتها تقريباً وهي تساعد على إبراز شكل العين نحو الخارج بالإضافة الى سحبها لتبدو لوزية و"مذبوحة." بعد التشديد على إبراز رسمة الـ Cut Crease، أضيفي الظلال البراق الأبيض أو الذّهبي عند جفن العين المتحرك وطبّقيه بكثرة وبشكل يشبهه العين أي لوزي، ما يُساعد على تعزيز شكل رسمة الـ Cut Crease.
  • حددي خط الرّموش السفلية باللون الترابي أو الزهري الذي اخترتيه وعند الإقتراب من أول العين قومي برسم خط منحني قليلاً نحو الأنف، هذه الطريقة تساعد في توسيع شكل العين. ولإضافة لمسة الإشراق والجاذبية الى وسع العين، إستعيني بالقلم الأبيض أو البيجي وارسميه داخل الجفن السّفلي على أن تحددي زاوية العين جيداً به وتطبقي من جديد خط آخر منحني نحو الأنف.
  • طبّقي الأيلاينر بعيون القطط على أن يرافق المجنح رسمة الـ Cut Crease ما يُبرزها بشكل واضح ويساهم أكثر في تحديد شكل العين وتوسيع مساحتها. لا تنسي الماسكارا أخيراً واعتمديها لعدة طبقات متتالية ثم ابرزي به جيداً الرّموش السّفلية.

وأخيراً بعدالإنتهاء من ماكياج العيون، لا تنسي أن تطبقي الهايلايتر عند الزاوية الداخليةوالتألق بالتالي بعيون واسعة وساحرة تجذب كل من حولها.

نسعد بتعليقاتكم :