مرتضى منصور: هناك خائن يحرك جينيراسيون ضد الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، على أن فريق جينراسيون السنغالي، تم استقباله استقبالًا مميزًا من إدارة النادي وحجزنا له في أفضل فنادق القاهرة والإسكندرية، رغم المعاملة السيئة في السنغال.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية، أن الفريق السنغالي قام بنقل المباراة من مكان لآخر ولم نعترض وعاندنا في البث ودفعنا المطلوب من أجل الجماهير ومع ذلك نلتزم بقرار الكاف.

وأضاف منصور، أن الفريق السنغالي حرر محضرًا ضد الزمالك مندهشًا من معرفة الفريق بطريق الشرطة والأقسام ولكن هناك "خائن" وراء ذلك.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أن رئيس جينيراسيون فوت السنغالي "يريد أن يقابلني ولا أعرف السبب"، مؤكدًا أن الفريق السنغالي لن يخوض المباراة والأفضل التحدث عن مباراة مصر المقاصة المقبلة في الدوري.

وكشف أن الفريق السنغالي طلب زيارة المتحف المصري غدًا ليظهر للجميع أن الأمور على مايرام في مصر، وهناك أجانب في كل مكان، ويريد أن يُحرج الزمالك وهذا الأمر يتم من خلال تخطيط شخص معين خائن.

وأوضح مرتضى، أن كل هذا لا يهمه لأن الفريق سيصعد طالما التزم بقرار الكاف وفاطمة سامورا لن تنفعهم لأنها هي من أرسلت الخطاب، مؤكدًا أن رئيس النادي سيسافر بعد قليل والفريق سيسافر يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد منصور، على أن الفريق الأبيض توجه إلى الإسكندرية وجاهز تمامًا للمواجهة وهناك اجتماع فني، ظهر غدٍ الأحد، وفي حالة عدم الحضور سيثبت المراقب ذلك وسيتواجد الفريق ببرج العرب في الثامنة مساءً وينزل الملعب وبعد 20 دقيقة في حالة عدم الحضور سيتم إعلان الزمالك فائزًا باللقاء.

وأردف رئيس الزمالك، أن فريقه كان من مصلحته خوض اللقاء في بتروسبورت خاصة وأن لديه لقاء بعد يومين مع المقاصة بدلا من إجهاد الفريق بالسفر إلى الإسكندرية.

وزاد مرتضى "الاتحاد المصري هو من أبلغنا بطلب الأمن وقام بنقل الأمر برمته إلى الاتحاد الأفريقي، والذي بدوره وافق على الأمر وألزمنا بتحمل تكاليف إقامة الفريق السنغالي في الإسكندرية".
 
وفي نفس السياق، هاجم مرتضى منصور، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، واتهمه أنه أعاد الألتراس من جديد للملاعب، وسيكونوا سببًا في منع الجماهير مجددًا من دخول المباريات.

نسعد بتعليقاتكم :